Connexion

Nous avons 526 invités et aucun membre en ligne

Charte d'utilisation du site jijel.info

17021306592910019 1

Prévisions Météo

Votre publicité ici !

Devenir annonceur sur ce site: Espace publicitaire compatible avec différents formats et à des tarifs très attractifs. حملة إعلانية تعني النجاح. لإعلاناتكم على بوابة الموقع اتصلوا بنا Ecrire à : contact@jijel.info

Retour sur une page d'histoire.

Le projet Bellara

 

 

 

 

Communiqué jijel.info

 

 

 

Aider jijel.info...! Nous vous remercions pour votre fidélité, pour la survie de cette petite fenêtre jijellienne.

AKHBAR EL-YOUM du 31.10.2016

Voici quelques nouvelles du jour sur la ville de Jijel & alentours

 

Les correspondants locaux de la presse nationale, honorés ce jour par le docteur Hammadi Abdelkarim,  jeune entrepreneur, fabricant de médicaments.

 

الدكتور حمادي عبد الحكيم ينظم مأدبة غدا على شرف الأسرة الإعلامية بجيجل ويؤكد/
.................
-الإعتماد على السياسة الجوارية كلية لمحاربة الرداءة السياسية .
-مستعدون للاستثمار في جيجل في مجال صناعة الأدوية بالتعاون مع أبناء الولاية ومسؤوليها.
-التقاعد المسبق جاء في أزمة ومن الغريب والتناقض إلغائه ونحن في أزمة.
-لنا طموحات في الاستحقاقات الرئاسية المقبلة .
-محاسبة كل منتخب بدقة وحزم سيقضي على السطارة في الترشحات.
-لنا مشروع وطني "السلامة الوطنية"....
نظم اليوم الإثنين الدكتور عبد الحكيم حمادي صاحب مخابر "هيزا" لصناعة الأدوية ومارس سابق لرئاسيات 2014 مأدبة غداء على شرف الأسرة الإعلامية لولاية جيجل بمناسبة اليوم الوطني للصحافة إيمانا منه بدعم حرية التعبير والفكر والرأي وما للإعلام من دور فعال واستراتيجي في بناء الفرد والمجتمع .


وعل هامش مأدبة تطرق حمادي في حديثه مع الصحفيين عن عديد القضايا السياسية والاقتصادية مؤكدا بأن له طموح في الترشح للاستحقاقات الرئاسية المقبلة وأنه غير مهتم با الاستحقاقات المحلية مشيرا بأن له مشروع طموح "السلامة الوطنية "والدي يعمل على إقناع المواطن في إطار عمل جواري كما يعتمد مشروعه على الاقتصاد المتكامل والسياسة الاجتماعية المتكاملة.
مشيرا في رده على سؤال تدعيم لعدة خامسة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ...بأن الرئيس طموحه أعظم من العهدة الخامسة .
كما أكد في سؤال عن معايير الدي يجب أن تتوفر في المترشح لأي استحقاق رد بأن بأنه في ظل مجتمع متعلم معيار العلم في الممارسة السياسية ليس مهما والعياذ الوحيد والأهم هو الجدية والمسؤولية ،وأنه للقضاء على الشكارة لابد من محاسبة دقيقة وجدية لكل منتخب من قبل الشعب ومعاقبته. وإن التواصل الجواري المستمر بين السياسيين والمواطنين يسمح بظهور مرشحين مقبولين وجديين، وأن العمل السياسية على مستمر يشمل كل المجالات ولا يقتصر على العملية الانتخابية ؛وان نزاهة العملية الانتخابية مقرون بمدى وعي المواطن.
كما أكد حمادي بأن الاستثمار الحقيقي يبنى على العلم والمعرفة وان المستقبل السياسي واضح في الجزائر والمتحدث عن أزمة أنية واهم بالنظر إلى إمكانيات البلد من ثروات وإحتياط صرف وعدم وجود مديونية ولابد من توسيع قاعدة الحكم من خلال إشباع المواطن وتشجيعه على العمل .


أما عن الاستثمار في مسقط رأسه جيجل على اعتباره فضل الاستثمار مند حوالي 20 سنة بولاية سيدي بلعباس في صناعة الأدوية فقد أشار بأنه مستعد للإستثمار بجيجل أن وجد هذاك تعاون حقيقي من أبناء الولاية ومسؤوليها مشيرا بأن جيجل تعاني مشكل إغلاق يجب محاربته.
وعن قضية التقاعد. المسبق أشار حمادي ابن مدينة العنصر المتخذة من جامعة قسنطينة تخصص بيطرة بأن التقاعد النسبي جاء في أزمة كانت تمر بها البلد ومن الغريب والتناقض أن نلغيه والجزائر تعيش أزمة .
يومية الفجر
ياسين/ب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Vous devez vous ---« inscrire »---pour pouvoir poster un commentaire.