Communiqué de la wilaya.

50746335 2396621057045847 8401936340081442816 n

Lors de sa visite dans la commune d'El-Ancer, Monsieur Bachir Far, avait donné ces instructions urgentes, pour désenclaver la région, après l'effondrement du pont.

- Dans un premier temps, la réalisation d'un passage en métal, en attendant la réalisation d'un nouveau pont de Boulahdaid, situé sur la route reliant la commune d'El-Ancer, maharka belhadef à lamlaki.
- Mettre à la disposition de la population des bus.
- Charger la société SAPTA, pour la réalisation d'un nouveau pont.

قام مساء اليوم (24 جانفي 2019) السيد والي ولاية جيجل بشير فار مرفوق بالسيد الأمين العام للولاية و السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي و السلطات المحلية، بزيارة تفقدية إلى جسر بولحدايد بمنطقة لملاقي بين ببلديتي بوراوي بلهادف و العنصر.
السيد الوالي الذي كان له لقاء مع مواطني المنطقة أعلن عن إنجاز معبر حديدي للراجلين كحل إستعجالي مؤقت لتمكين السكان من العبور من ضفة إلى أخرى و تسخير حافلات لتمكينهم من التنقل إلى حدود الجسر. كما أعطى الضوء الأخضر لإنجاز جسر جديد حيث أوكل المشروع لشركة SAPTA التي ستنجزه بمواصفات حديثة من شأنها أن تعطي المنطقة وجه جمالي آخر سيما و أن المنطقة تمتاز بمؤهلات سياحية.
في حديثه للمسؤولين، أكد السيد الوالي دعمه الكامل للمواطنين موضحا أن الجسر الجديد سينجز مهما كانت تكلفته المالية و ذلك قصد إخراج السكان من العزلة.


****** خلية الإعلام لولاية جيجل *****